U3F1ZWV6ZTMzNDkwNjE1MTcyMTYwX0ZyZWUyMTEyODc3NjAxMjkwNg==

إليك بعض مميزات و عيوب هاتف آيفون برو 11 التي يجب عليك معرفتها قبل شراء هاتف آيفون جديد.

 

خصائص ايفون 11 مميزات وعيوب ايفون 11 مميزات هاتف ايفون 11 برو مميزات هاتف ايفون 11 مميزات موبايل ايفون 11 مميزات موبايل ايفون خصائص كاميرا ايفون ١١ مميزات كاميرا ايفون ١١ برو مميزات في ايفون ١١ مميزات شاشة ايفون ١١ مميزات جوال ايفون ١١

يمتلك العديد من الأشخاص هواتف نقالة لاستخذامها في حياتهم اليومية من أعمال أو دراسة أو حتى الترفيه في بعض الأحيان. 

و لكن هل تعرف ما هي أفضل الهواتف الذكية لذلك؟ و ما هي مميزات الهواتف الذكية؟

و اليوم سنخصص الموضوع للحديث عن مميزات و عيوب ايفون 11 ، فمن منا لا يعرف هذا الهاتف الذكي من شركة ايفون العملاقة التي تفاجئنا كل فترة بأحدث إصدارات هاتف آيفون

هاتف ايفون برو 11 هو من أحد هواتف ايفون المميزة و لكن بثمن مناسب عند شراءه .

و من مميزات هاتف ايفون 11 أننا نجد شاشة هاتف متعددة الوظائف، حيث يمكنك التحكم بها بسهولة عكس الهواتف الأخرى، مع إمكانية التعديل على الشاشة بشكل دقيق جدا.

و أيضا الكاميرا المتعددة الأبعاد التي يوفرها لك هاتف آيفون برو 11 ، فيفضل مميزات كاميرا ايفون 11 برو تستطيع التقاط الصور بدقة عالية و بتقنية ثلاثية الأبعاد.

و أيضا من مميزات هاتف ايفون 11 برو ، إمكانية تفعيل الوضع المظلم في هاتفك قبل النوم للحفاظ على عينيك من الأشعة الزرقاء الضارة.

خصائص ايفون 11 مميزات وعيوب ايفون 11 مميزات هاتف ايفون 11 برو مميزات هاتف ايفون 11 مميزات موبايل ايفون 11 مميزات موبايل ايفون خصائص كاميرا ايفون ١١ مميزات كاميرا ايفون ١١ برو مميزات في ايفون ١١ مميزات شاشة ايفون ١١ مميزات جوال ايفون ١١


أما عيوب ايفون عامة فهي في تدبير شركة ايفون ، حيث عند شرائك لهاتف ايفون جديد يكون سريعا ، و لكن بعد 3 سنوات يصبح بطيئا مما يجعلك تشتري هاتف ايفون جديد ، و لكن لا تقلق سأعطيك الحل لهذه المشكلة فقط تابع معي.

الشركة تنهج خطة إعادة جلب الزبون ، فعند شراء هاتف ايفون تقوم الشركة بإرسال تحديثات جديدة إلى هاتف على مدار الوقت و ذلك غايته الحقيقية هو إبطال هاتفك .

و بطبيعة الحال بمرور الوقت سيصبح هاتفك بطيئا للغاية ، و لكن الحل يكمن في منع هذه التحديثات من الوصول إلى هاتفك عبر العديد من البرامج التي يمكنك البحث عنها أو سأقوم بطرحها على المدونة لاحقا.

و هذه التقنية في البيع تستخدمها العديد من الشركات من أجل إعادة جلب الزبون إليها. 

و في الأخير إن أردت شراء هاتف آيفون الذي يظل أفضل هاتف ذكي عرفته البشرية إلى الآن، يمكنك قراءة التدوينية التالية من أجل شراءه:

إن تود شراء هاتف آيفون يلبي احتياجاتك، أنصحك بأرخص هاتف آيفون إلى حدود الآن بمميزات رهيبة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة